تعين م. بسام اسماعيل ابوغليون قائم باعمال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية
 عقد مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية اليوم اجتماعه الدوري في الضفة الغربية وقطاع غزة عبر الفيديو كونفيرنس، وعلى اثر هذا الاجتماع فقد تقرر تعين م. بسام اسماعيل ابوغليون قائم باعمال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية، مع العلم ان ابوغليون كان يشغل منصب مدير الدائرة الفنية والتنفيذية في الاتحاد لثلاث سنوات، بالاضافة للعديد من المناصب الادارية في قطاع الصناعات الغذائية الفسطينية بالاضافة لمحاضر سابق في جامعة القدس ابو ديس.
وصرح السيد بسام ولويل رئيس مجلس الادارة ان الاتحاد يسعى بشكل اساسي لخدمة الاعضاء وتحقيق الفائدة لقطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية في جميع المجالات، وجاء تعين م. بسام ابوغليون من اجل خدمة الاعضاء على أكمل وجه، خصوصا ان ابوغليون متخصص في الصناعات الغذائية وحاصل على الدرجات الجامعية في هذا المجال، وهو على اطلاع كبير بكل التفاصيل من خبرته السابقة وعمله كمدير الدائرة الفنية والتنفيذية في الاتحاد وتمثيل الاتحاد في اللجان والاجتماعات المتخصصة.
كما اعرب ابو غليون عن شكره العميق لرئيس واعضاء مجلس الادارة على هذه الثقة الكبيرة التي منحه اياها بتوليه منصب مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية، وانه سيقوم بخدمة القطاع بكافة المجالات وتحقيق المنفعة للقطاع بشكل عام.
حيث يعتبر اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية هو الجهة القانونية الممثلة لقطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية وهو المسؤول عن خدمة قطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية حيث ان الاتحاد تشكل عام 1995 بقرار من الحكومة الفلسطينية تحت مظلة الاتحاد العام للصناعات، ويضم في عضويته اكثر من 400 مصنع متخصص في الصناعات الغذائية في الضفة الغربية وقطاع غزة.